الرئيسية | نقابة المعلمين | مجلس النقابة يكرّم المتقاعدين ممن استثناهم فرع عمان من احتفاله

مجلس النقابة يكرّم المتقاعدين ممن استثناهم فرع عمان من احتفاله

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

مشاركة في:

أمـــد جـو- 24 كانون الأول- تحت رعاية مدير تربية لواء ماركا الدكتور عبد الكريم اليماني، أقام مجلس نقابة المعلمين الأردنيين في محافظة العاصمة الأول من أمس، احتفاﻻ بتكريم المعلمين والمعلمات من المتقاعدين والمتقاعدات من مديريات التربية والتعليم للواء ماركا وناعور والموقر والجيزة.

وتأتي هذه الفعالية بعد ان استثنى فرع عمان المتقاعدين والمتقاعدات في المديريات المذكورة من اﻻحتفال الذي أقامه في وقت سابق، دون إبداء الأسباب او حتى معرفتها، كما عبر عن ذلك نقيب وأعضاء مجلس النقابة والزملاء المتقاعدين في وقت سابق.

وحضر اﻻحتفال كل من نائب نقيب المعلمين ابراهيم شبانه والنائب اندريه العزوني وعدد غفير من مدراء المدارس ومديراتها والزملاء المتقاعدين والمتقاعدات.

وتخلل الحفل الوقوف دقيقة صمت، حدادا على أرواح شهدا الوطن والواجب وتلاوة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

كما تخلل اﻻحتفال قصائد شعريه تغنت بالوطن والقائد والعلم والعلماء وعلى رأسهم المعلمين مهندسوا العقول ومربي الأجيال.

وفي نهاية الحفل الذي أشرف على تنفيذه رئيس مديرية ماركا في نقابة المعلمين اياد حمدان، وزع راعي الحفل الدكتور "اليماني" الجوائز التقديرية والدروع التذكارية على المعلمين والمعلمات المتقاعدين والمتقاعدات.

كما سلم نائب نقيب المعلمين درع النقابة الى الدكتور اليماني تكريما له على جهوده المتميزة في المسيرة التربوية. 

وبدورها قدمت نقابة المعلمين الشكر للنائب اندريه العزوني على حضوره وتقديم الدعم لتنفيذ هذه الفعالية، متمنية لجميع الزملاء والزميلات حياة سعيدة، مقدرة لهم جميل صنعهم وعظيم أجرهم على ما بذلوه من جهود في تربية اأجيال وتنشئهم على حب الأوطان.  يشار ألى أنه تم إلغاء جميع الفقرات الفنية حدادا على أرواح الشهداء.