الرئيسية | أخبار الوزارة و المديريات | 10 عقوبات بحق طلبة توجيهي في البادية الغربية

10 عقوبات بحق طلبة توجيهي في البادية الغربية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

مشاركة في:

أمـــد جـتو- 11 كانون الثاني- أوقعت مديرية التربية و التعليم في لواء البادية الشمالية الغربية (10) عقوبات بحق طلبة توجيهي ارتكبوا مخالفات للتعليمات الناظمة لعقد امتحان التوجيهي، بحسب مدير التربية المهندس فايز جويعد.

وقال جويعد، تم تحرير نحو (12) مخالفة اليوم لطلبة التوجيهي في مديرية التربية منها (10) تم ايقاع عقوبات بحقهم مقابل (2) تم انذارهم، مشيرا الى أن العقوبات كانت لأسباب تتعلق باستخدام الهاتف النقال و غيرها من الممارسات غير القانونية.

وأضاف أن العقوبات تنوعت ما بين حرمان طلبة من دورتين أو سنتين، منوها الى أن عقوبة ضبط استخدام الهاتف النقال هي حرمان أربع سنوات لطلبة الدراسة الخاصة فيما تصل الى سنتين بالنسبة للطلبة النظاميين.

من جهة أخرى، أكد جويعد أن نحو (20) حافلة نقل متوسطة تقوم على نقل طلبة السوريين في مرحلة التوجيهي من مخيم الزعتري الى مراكز الإمتحان خارج المخيم في بلدة الزعتري، لأداء امتحان التوجيهي وفق البرنامج المعلن عنه للطلبة. 

وأشار الى أنه يوجد أربع قاعات لعقد الإمتحان ضمن مركزين تم تجهيزهما لطلبة التوجيهي من اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري و المجتمعات المحلية، لافتا الى أن عدد الطلبة السوريين الذين يحق لهم التقدم لإمتحان التوجيهي، بلغ نحو (400) طالب و طالبة.(الرأي)

 
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص بسيط
amad.jo   amad.jo
 
 
amad.jo   Red More ...