الرئيسية | أمام وزارة التربية و النقابة | تقرير "أمــد جـو" لاختباري "الإسلامية" وعلوم الأرض لشتوية 2017

تقرير "أمــد جـو" لاختباري "الإسلامية" وعلوم الأرض لشتوية 2017

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

أرشيفية

مشاركة في:

أمــد جـو- 11 كانون الثاني- خاص- منى عرقوب- وسط أجواء من الرضى والارتياح، لدى كلّ من المعلمين والطلبة، أنهى طلبة الثانوية العامة في الفروع الأكاديمية، اختباراتهم لهذا اليوم، في مادتي العلوم الإسلامية للفرع الأدبي، وعلوم الأرض للفرع العلمي.

ورصدت "أمــد جـو" آراء عدد من المعلمين والطلبة، حول المستوى العام للامتحان:

الزميل "عمار العوايشة" مدرس مادة العلوم الإسلامية في القطاع الخاص، قال: إن الاختبار سهل ومباشر، ولا يوجد عليه أي ملاحظات، والوقت أكثر من كاف.

الزميلة "هبة مطاوع" مدرسة مادة العلوم الإسلامية في مدرسة نايفة الثانوية للبنات، مديرية لواء ماركا، قالت: إن الاختبار واضح ومباشر وسهل جدا ومكرر من الدورات السابقة ولا يوجد فيه أي أسئلة استنتاجية.

وعن اختبار مادة علوم الأرض، قال الزميل "محمد عكاشة" من مدرسة عمر بن الخطاب الثانوية الشاملة: إن الاختبار سهل جدا ويراعي الفروقات الفردية بين الطلبة، والوقت أكثر من كاف، وتوزيع العلامات مناسب جدا، ويستطيع الطالب المتمكن من المادة الحصول على علامة مرتفعة.

بدورها قالت الزميلة "ديانا العواودة" مدرسة مادة علوم الأرض في مدرسة الحسنية الثانوية للبنات، مديرية القويسمة: جاء الاختبار مباشرا 100%، ومتوقع وواضح، مشيرة إلى أن السؤال الرابع قد يربك بعض الطلبة.

 

الطالب "خالد سليق" من الفرع الأدبي، في مدرسة المعارف، قال: إن الاختبار ممتاز ومباشر.

وأكدت الطالبة "دعاء حسن" من الفرع الأدبي، على سهولة الاختبار، وأن أسلوب الأسئلة مباشرة، ولا يوجد به أي مشكلة.

الطالبة "حنين سامر" من الفرع الأدبي، في مدرسة أمامة بنت العاص، قالت: إن الاختبار سهل جدا ومباشر، وتمنت أن يدخل من ضمن المعدل.

الطالبة "سلسبيل ابو عيشة" من  الفرع الأدبي في مدرسة القدس الثانوية للبنات، قالت: جاءت أسئلة الاختبار سهلة جدا، ومباشرة، والوقت أكثر من كاف.

بدوره قال الطالب "مؤمن جهاد" من الفرع العلمي، في  المدارس العمرية: إن اختبار علوم الأرض سهل جدا ومباشر، وتوزيع العلامات جاء متساو، فكان نصيب كل وحدة 22 علامة.

 

 

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص بسيط
amad.jo   amad.jo
 
 
amad.jo   Red More ...