الرئيسية | أنشطة ثقافية | اختتام فعاليات معسكر الكشافة المتقدم الثاني في عجلون

اختتام فعاليات معسكر الكشافة المتقدم الثاني في عجلون

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

مشاركة في:

 أمد جو - 10 آب -  اختتمت اليوم في معسكر الحسين للشباب بعجلون فعاليات معسكر الكشافة المتقدم الثاني والذي نظمته مديرية الشؤون الشبابية بوزارة الشباب 65 مشاركا ضمن الفئة العمرية 15 - 17 سنه .

وقال مدير الشؤون الشبابية الدكتور ياسين الهليل ان وزاة الشباب مستمرة بتقديم كل سبل الدعم للشباب ومعسكراتهم لتحقيق اهدفهم وتلبية طموحاتهم، مشيرا الى اهمية قيم العمل التطوعي وما ينجزه الشباب على ارض الواقع فالوطن يبنى بهمة الشباب ويقوى بعزميتهم وارادتهم .

وأشار رئيس هيئة الاشراف على المعسكر سفيان العيايدة الى الدور المحوري الذي تؤديه وزارة الشباب في توعية الشباب وتنمية مواهبة وتطوير مهاراتهم من خلال ما اشتمل عليه المعسكر من زيارة انسانية لمستشفى الايمان وتفقد قسم الاطفال وتقديم الهدايا التذكاريه واعمال تطوعية داخل المعسكر.

وأضاف ان المعسكر الذي استمر لستة ايام اشتمل على تدريب المشاركين على مهارات السباحة من خلال فريق متخصص من مديرية دفاع مدني عجلون بالاضافة الى مسير كشفي والاعتماد على الذات من خلال توزيع الجهد البدني حتى نهاية المسير ومحاضرات حول الجرائم الالكترونية بالتعاون مع مديرية شرطه عجلون ومحطات كشفية والتعريف بالحركة الكشفية واهدافها ومهامها وعروض مسرحية ترفيهية وتوعوية . 

وأعرب مجموعه من المشاركين عن شكرهم واعتزازهم بوزارة الشباب التي تلبي حاجاتهم من خلال الرحلات المعرفية والترويحية والانشطه النوعية والرياضبة والثقافية.(بترا)

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص بسيط
amad.jo   amad.jo
 
 
amad.jo   Red More ...