الرئيسية | نقابة المعلمين | نقابة المعلمين في إربد تكرّم الفائزات بجائرة الملكة رانيا للتميز

نقابة المعلمين في إربد تكرّم الفائزات بجائرة الملكة رانيا للتميز

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

مشاركة في:

أمد جو- 22 آب- كرمت نقابة المعلمين/فرع إربد اليوم الثلاثاء عددا من المعلمات الفائزات بجائرة الملكة رانيا العبدالله للتميز خلال حفل اقيم بقاعة نادي المعلمين برعاية مدير التربية والتعليم للواء بني كنانة الدكتور محمد الهيلات.

وقال رئيس فرع النقابة سالم ابو دولة ان نقابة المعلمين اذ تفخر بتميز منتسبيها في أداء أشرف المهن وأنبلها وأكثرها تاثيرا في حياة الأمة فانها تتطلع الى المزيد من الإنجازات للمعلم وتوفير كافة الظروف التي تمكنه من أداء رسالتها على الوجه الأكمل لتكون المخرجات كما يتطلع اليها الجميع.

وأشار الى ان العديد من الإنجازات تحققت للمعلم خلال المرحلة الماضية والمتصلة بظروف عمله ومعيشته والامتيازات التي يجب ان يحصل عليها اسوة بغيره من العاملين في مختلف المهن، لافتا الى معالجة الاختلالات في نظام الاجازات لاسيما المرضية اضافة الى تطوير نظام صندوقي التكافل والتقاعد وتجويد النظام الصحي المعمول به.

وثمن ابو دولة الاستجابة المباشرة من الجهات الحكومية المعنية وعلى راسها وزارة التربية والتعليم في البحث عن أفضل الحلول لقضايا ومطالب المعلمين وتعزيز العمل التشاركي والتكاملي بين النقابة والوزارة، مثلما قدر جهود ودور الأعلام الأردني في دعم مسيرة النقابة.

وقالت المعلمة الفائزة بجائزة الملكة رانيا العبدالله للمعلم المتميز ازدهار العزام انه يقع على عاتق المعلمين والمعلمات مسؤولية كبيرة في السعي دائما لتحقيق الابداع والتميز القائم على تطوير اساليب ومهارات التدريس بما يعكس القدرة على تجاوز التعليم التلقين والانتقال الى آفاق أوسع نحو التعليم التفاعلي المبني على تطوير أدوات المعرفة.

ووزع الهيلات الدروع التقديرية على المعلمين والمعلمات المتميزين وممثلي وسائل الإعلام المحلي في محافظة إربد. 

يشار إلى أنه ينتسب لنقابة لمعلمين فرع إربد 28 ألف معلم ومعلمة موزعين على ثمان مديريات تربية.(بترا)

 
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص بسيط
amad.jo   amad.jo
 
 
amad.jo   Red More ...