الرئيسية | مناسبات | افتتاح معرض الكتاب الدائم في الكرك

افتتاح معرض الكتاب الدائم في الكرك

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

مشاركة في:

أمد جو- 9 أيلول- افتتح رئيس بلدية الكرك الكبرى ابراهيم الكركي اليوم السبت اجنحة معرض كتاب الكرك الدائم في القاعة التراثية بحضور عدد من الادباء والشعراء والمهتمين بالجوانب الثقافية والادبية من داخل المحافظة وخارجها.

وقال في كلمته التي القاها مدير الدائرة الثقافية والاعلامية محمد الضمور ان هذه المعارض جوهر الانسان والاوطان وادلة حقيقية لتقدم المجتمع وتطوره، مبينا ان البلدية ستولي الانشطة الثقافية كل الرعاية والاهتمام.

وبينت منظمة المعرض الدكتورة سمر البستنجي ان هذا المعرض يأتي في هذا الوقت لتشجيع الشباب على القراءة والمطالعة وتمكين المهتمين في الجوانب الثقافية على الاصدارات الحديثة، موضحة ان المعرض سيقام بشكل دائم في المقر الذي تم استحداثه في منشية ابو حمور.

وقرأ الشعراء الدكتور عبدالرحيم جدايه قصائد شعرية من ديوانه دوائر حيرة والاديب الكاتب السوري محمد المقداد فقراته من روايته الموسومة "دوامة الاوغاد" وقرأ الاديب القاص توفيق جاد جزءا من روايته (الغداء الاخير) كما قرأ الدكتور حسين البطوش والشاعرة اخلاص الصرايرة والراوي محمد العوادين والدكتورة سمر البستنجي اجزاءً من رواياتهم ودواوينهم الشعرية. 

وجال الحضور في معرض الكتاب الذي يحتوي على العديد من العناوين والاصدارات الادبية والشعرية والقصصية الحديثة.(بترا)

 
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص بسيط
amad.jo   amad.jo
 
 
amad.jo   Red More ...