الرئيسية | نقابة المعلمين | انتخاب هيئة إدارية جديدة لفرع نقابة المعلمين في الكرك (أسماء)

انتخاب هيئة إدارية جديدة لفرع نقابة المعلمين في الكرك (أسماء)

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

مشاركة في:

أمد جو- 16 أيلول- أجريت اليوم السبت، الانتخابات التكميلية لفرع نقابة المعلمين في الكرك، بإشراف لجنة الاقتراع المشكلة من الزملاء أعضاء المجلس، حسين الشبول رئيسا للجنة، وعضوية حسن العتوم، وعماد المطارنة.

وفاز بالتزكية في منصب رئيس فرع الكرك الزميل جازي الخمايسة، كما فاز كل من الزملاء: صلاح الشمايلة نائبا لرئيس الفرع، وثامر الضلاعين أمينا للسر، وعثمان المعايطة أمينا للصندوق.

وجاءت الانتخابات التكميلية بناء على قرار مجلس نقابة المعلمين رقم (1831)  في جلستة رقم (65) بتاريخ 12/ 9 /2017 ، والمتضمن قبول استقالة الهيئة الإدارية لفرع الكرك، وقرار رقم (1832) الذي نص على تشكيل لجنة من أعضاء المجلس لإجراء الانتخابات.

نقيب المعلمين الزميل باسل فريحات ثمن جهود اللجنة المشرفة على الانتخابات، متمنيا التوفيق للفائزين في خدمة زملائهم المعلمين في الكرك، ومقدرا وعي الزملاء أعضاء الهيئة المركزية في فرع الكرك الذين آثروا على أنفسهم بتزكية زملائهم  الفائزين. 

يشار إلى أن الزملاء في الهيئة الإدارية السابقة، رئيس الفرع قايد اللصاصمة، والدكتور عبد الحي القراله نائب الرئيس، وعثمان المعايطة أمين الصندوق، ومحمد الطراونة أمين السر، تقدموا باستقالاتهم في وقت سابق.

 
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص بسيط
amad.jo   amad.jo
 
 
amad.jo   Red More ...