الرئيسية | مناسبات | حفل لتكريم أوائل الجامعات والتوجيهي في "كفرنجه"

حفل لتكريم أوائل الجامعات والتوجيهي في "كفرنجه"

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

مشاركة في:

أمد جو- 6 تشرين الأول- رعى وزير الشباب حديثه الخريشه فعاليات الحفل الذي نظمته هيئة شباب كفرنجه الجامعيين في مركز شابات اللواء أمس، لتكريم أوائل الخريجين من الجامعات والناجحين بالثانوية العامة.

واكد الخريشه على اهمية دعم الوزارة للاندية والهيئات الشبابية لتحقيق اهدافها لخدمة القطاع الشبابي وتكون حاضنة للشباب وجاذبه لهم وان تكون بيئة صحية فكريا لهم كما تعتبر بيئة حاضنة للأفكار والمبادرات والابداعات الشبابية الى جانب الدور التوعوي الذي تقوم به من خلال الانشطة والفعاليات التي تنفذها، مبينا ان قطاع الشباب هو الاهم في بلدنا وهو محط رعاية واهتمام القيادة الهاشمية.

واشار الوزير الى اهمية ما تقوم به هيئة شباب كفرنجه الجامعيين لابراز الانشطة والبرامج الهادفة التي تخدم المجتمع المحلي ودعمها ومساندتها للطلبة واصحاب الدرجات العلمية لتشجيع الاقبال على العلم والمعرفة.

واستمع الوزير الى عدد من المطالب فيما يتعلق بدعم الهيئة واحتياجاتها والمعيقات والمشاكل التي تواجهها معلنا عن دعم الهيئة بمبلغ 5000 الاف دينار من اجل ان تقوم بدورها في خدمة الشباب والمتعلمين.

واستعرض رئيس الهيئة علي الرشايدة الانجازات والانشطة والبرامج التي نفذتها الهيئة منذ تأسيسها، مبينا ان هذا الحفل يأتي ضمن سلسلة من البرامج التي تنفذها الهيئة سنويا لتكريم طلاب العلم ليكونوا حافزا لمن بعدهم في العلم والمثابرة حيث قامت بتكريم المتقاعدين والفائزين بانتخابات النقابات من اطباء ومحامين واعلاميين والادباء والشعراء والكتاب.

واشار مدير شباب عجلون عامر مزاهرة الى دعم وزارة الشباب المستمر للاندية والهيئات والمراكز الشبابية التي تلعب دورا كبيرا في تعزيز المواطنة ومفهوم دولة المؤسسات، مشيدا بمبادرة كفرنجه الجامعيين من اجل تحفيز الابداع الذي يخدم الطلبة ومستقبلهم. 

وفي نهاية فعاليات الحفل الذي حضره النواب وصفي حداد والمحامي احمد فريحات والعديد من الفعاليات الرسمية والشعبية واشتمل على عدد من الكلمات، كرم الوزير الخريشه اوائل الجامعات والناجحين بالتوجيهي كما كرمت الهيئة الوزير بدرع تقديري.(بترا)

 
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص بسيط
amad.jo   amad.jo
 
 
amad.jo   Red More ...